-->
gaballah4 gaballah4

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

المطارات ذات اعلى تكنولوجيا فائقة في العالم

المطارات ذات اعلى تكنولوجيا فائقة في العالم


المستقبل هنا. عندما يتعلق الأمر بالمطارات ذات التكنولوجيا الفائقة، منصة الشمسية على الاسطح ليست نصفه. هناك محركات الأمتعة التي تقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، والحدائق العمودية، والروبوتات التي تقوم  بتسجيل الدخول لك، والمصاعد المتحركة التي تبذل قصارى جهدها لتجعلك هادئ ومسترخي.
حتى بعض المقاعد الطرفية تأتي مع مخارج تكييف الهواء الخاصة بها – حتى ان الانسان بدا ليشعر وكأن المطار هو الجزء الأكبر من العطلة.
إضافة إلى ذلك، هناك أيضا طفرة هائلة في تكنولوجيا تقنية أي بيكون (هذه التكنولوجيا هي عبارة عن ان الالة تستمع للإشارات من العالم المادي وترد وفقا لهذه الإشارات ومثال ذلك رد فعل الروبوتات) والبلوتوث التي تستخدم بطريقة مستقبلية أفضل من أي وقت مضى. في الواقع، في بعض المطارات، يمكن للركاب الدخول الى نظام يأخذ مواقعهم الجغرافية ويعطيهم العروض في المحلات التجارية التي تكون قريبة إليهم فضلا عن معلومات عن البوابة التي يجب التوجه اليها وأيضا يعطيهم معلومات عن التغييرات في مواعيد الرحلات.
دعونا نلقي نظرة على بعض المطارات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم.

1-مطار شانغي (changi)، سنغافورة

مطار شانغي في سنغافورة يستعد لفتح المحطة رقم أربعة في عام 2017 والتي سيكون بها نظام التحقق من الهوية، ومعلومات الرحلة عبر الأجهزة المحمولة، والخدمة الذاتية الاختيار الامور الإضافية من بين أمور أخرى. وهناك أيضا المتحدث الالي، ومحلات على غرار امازون مع صالة للعرض تحوي صور لمنتجات والتي يمكنك مسحها بالجهاز المحمول لشراء البضائع وأرسالها مباشرة إلى منزلك. هذا قبل أن نذكر “الحديقة عمودية” المؤلف من خمسة طوابق، وأربع دور للسينما وأكبر منحوتة فنية متحركة في العالم. ليس أسوأ مطار لزيارة.

2-مطار سان فرانسيسكو الدولي، الولايات المتحدة الأمريكية

مطار سان فرانسيسكو الدولي أعلن بفخر أن لديه مركز جديد لليوغا داخل جدرانه للتأكد من ان كل الركاب يحصلون على الراحة كما يجب. هذه بالتأكيد إضافة غير عادية إلى المطار، ولكنها كانت فكرة جاذبة وذات شعبية.

3-مطار دبي الدولي، الإمارات العربية المتحدة

مطار دبي لديه أكبر محطة مطار في العالم، وفعلا يأخذ التاج لثاني أكبر مبنى مطار في العالم مساحتا. ومن المطارات ذات الشعبية الكبيرة مع مراكز لليوغا، ومساحات متطابقة والمساحات الطبيعة الجميلة مع أشجار النخيل -أنه يعطي بالتأكيد شعور بالترحيب الحار لأولئك الذين يزورون البلاد للمرة الأولى.

4-مطار إنتشون (incheon) الدولي، كوريا الجنوبية

هذا المطار لديه لقب واحد من أكبر المطارات في العالم. إذا كنت تشعر بالملل هناك حتى متحف للثقافة الكورية لتثقيف نفسك. بالإضافة إلى ذلك، يحوي المطار صالة لتزلج على الجليد، واشياء كثيرة للاسترخاء، مقاهي، حدائق داخلية وغيرها من مختلف الميزات الفريدة من نوعها التي تستطيع التمتع بها. إضافة إلى ميزات هذا المطار، قريبا سوف يكون هناك نظام التحقق من الهوية الذي سوف يستخدم خاصية التعرف على الوجه، وجوازات السفر المقروءة آليا حتى يتم التخلص من الأنظمة القديمة. المستقبل بالتأكيد يعتمد علينا.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

gaballah4

2016